https://www.me-mate.net

تعلم كيف تقوم برفع الحظر عن الواتساب

عندما تستخدم تطبيق الواتساب في عمليات التسويق الالكتروني، وربما ارسال رسائل اعلانية لعملائك المستهدفين بأعداد كبيرة، فقد يقوم بعد المتلقين بالابلاغ عن رقمك كمصدر للرسائل المزعجة أو لغير مرغوب بها، مما يؤدي لقيام ادارة واتساب بحظر رقمك وتقيد قدرتك على ارسال المزيد من الرسائل.

عليك دائماً اتخاذ مجموعة من التدابير ومراجعة سياسات الاستخدام التي تقوم واتساب بتحديثها بشكل مستمر للتاكد من عدم خرق تلك السياسات مما قد يؤدي الى حظر حسابك لدى واتساب، كما ننصحك بقراءة أهم الارشارات التي تحد من امكانية تعرض حسابك للحظر.

في هذا المقال سنقوم بشرح الاجراء الذي يمكنك القيام به لرفع الحظر عن رقم واتساب الذي تعرض للحظر.

رفع الحظر عن الواتساب
كيف أقوم برفع الحظر عن الواتساب؟

لرفع الحظر عن حسابك عليك ارسال طلب الى فريق الدعم الفني لدى واتساب لرفع الحظر من خلال البريد الالكتروني. انتقل الى بريدك الالكتروني وقم بإنشاء رسالة جديدة حسب البيانات أدناه:

ملاحظة:

اذا كنت تستخدم تطبيق واتساب أعمال قم بإرسال الرسالة من بريد الكتروني رسمي من نطاق الشركة (مثل: ahmed@mycompany.com) المعرفة على حساب واتساب أعمال، أما اذا كنت تستخدم تطبيق واتساب أفراد فقم بإرسال الرسالة من خلال بريدك الشخصي. هذا يضمن استجابة اسرع من قبل فريق الدعم الفني لدى واتساب على طلبك.

(يمكنك اجراء أي تغير تراه مناسبا في نص الرسالة ولا تسنى كتابة رقم واتساب المحظور بدلاً من الرقم المكتوب أدناه)

To:      support@whatsapp.com
Subject: My WhatsApp account has deactivated
Message:

Dear Sirs, 
My account number has been blocked by mistake because of a false and malicious report from a false person, I can confirm that the report is baseless and I did not violate the policy of the WhatsApp community.
 
Please retrieve and activate my WhatsApp account number.
the number of the wrongly blocked account 00966123456789


Thank You!

سوف يتم الرد عليك خلال 48 ساعة “يومين” من قبل الدعم الخاص بتطبيق الواتس اب وسـيوضحون لك سبب حظر رقمك في الواتساب، وما هي الأشياء المطلوبة لحل هذه المشكلة. يجب عليك فقط التحلي بالقليل من الصبر.

ولأي مساعدة أو استفسار لاتتردد بالتواصل معنا على الواتساب.

مشاركة المقال:

مواضيع ذات صلة

التسويق التشاركي

التسويق التشاركي هو استراتيجية تسويقية تعتمد على تعاون العملاء والشركاء في نشر وترويج المنتجات أو الخدمات. هذه الاستراتيجية تهدف إلى

اقرأ المزيد