https://www.me-mate.net
أداة التصميم المحترف المدعومة من (Adobe™) التي تمكنك من عمل جميع التعديلات التي ترغب بها على الصور أو حتى انشاء تصاميم جديدة مباشرة من المنصه. دون الحاجة لأي برامج تصميم اضافية.

المصمم المحترف من Adobe

نوفر مجموعة من الميزات الفريدة لتعزيز تجربة المراسلة والشر عبر منصات التواصل الاجتماعي. واحدة من الميزات البارزة هي توفير برنامج Adobe Express الغني عن التعريف، والذي يوفر للمستخدمين أداة تصميم احترافية عبر الإنترنت من داخل المنصة.

 تتيح هذه الميزة للمستخدمين إنشاء تصاميم احترافية عبر الإنترنت بسهولة وسرعة بدون الحاجة إلى مغادرة منصة Messenger Mate. هذه الأداة سهلة الاستخدام وتوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الخيارات والتأثيرات ومكتبة عملاقة من التصاميم والرسومات والصور المجانية والمدفوعة، مما يسمح لك بإنشاء تصاميم مذهلة بسهولة وسرعة. و تخزن التصاميم التي تم إنشاؤها داخل منصة Messenger Mate، مما يتيح لكم الوصول إليها ومشاركتها بسهولة على حسابات التواصل الاجتماعي في أي وقت

حيث يمكن للمستخدمين إنشاء تصاميم احترافية بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى برامج تصميم إضافية. كما يسهل التكامل مع Adobe Express على المستخدمين تحرير وتحسين التصاميم الحالية وإضافة التأثيرات والتعديلات بشكلٍ مباشر داخل منصة Messenger Mate. تعد هذه الميزة مفيدة بشكلٍ خاص للأفراد والشركات الذين يحتاجون إلى إنشاء تصاميم احترافية وجذابة للاستخدام في مواد التسويق عبر الإنترنت أو الشخصية.

باستخدام أداة التصميم في Messenger Mate، يمكن للمستخدمين:

  • برنامج تصميم عالمي غني عن التعريف
  • مكتبة ضخمة من الأدوات والمؤثرات والصور والرسومات
  • إنشاء تصاميم احترافية بسرعة وسهولة
  • تحرير وتحسين التصاميم الحالية بشكلٍ مباشر داخل المنصة
  • استخدام مجموعة واسعة من الخيارات والتأثيرات لتخصيص التصاميم
  • توفير الوقت والجهد اللازمين لإنشاء تصاميم احترافية
  • تخزين التصاميم المنشأة داخل المنصة ومشاركتها بسهولة.

بشكلٍ عام، يعتبر تكامل Messenger Mate مع Adobe Express ميزة قيمة للمستخدمين، حيث توفر لهم أداة تصميم قوية وسهلة الاستخدام توفر الوقت والجهد وتساعدهم في إنشاء تصاميم مذهلة.


تعلم المزيد عن ِAdobe Express